اخر الاخبار


بدء التسجيل في دورات الامن والسلامة
بدء التسجيل في دورات الامن والسلامة

المركز الرجالي يعلن عن اقامة مجموعة من البرامج في الأمن والسلامة للعاملين في القطاع الحكومي والخاص بالفترة المسائية ولمدة (ه) أيام. وللتسجيل والاطلاع على البرامج https://cttc.ksu.edu.sa/ar/node/361  ل


نادي ستيم يعلن عن بدء التسجيل في Hour of Code للاطفال
نادي ستيم يعلن عن بدء التسجيل في Hour of Code للاطفال

نادي ستيم بمركز التدريب وخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في برنامج Houre of Code لمدة يوم واحد برسم وقدره (١٥٠) ريال للطلاب والطالبات من عمر ٨سنوات إلى ١٢ سنه. وللتسجيل : http://cttc.ksu.edu.sa/ar/st


المركز النسائي يعلن عن بدء القبول للدورات الصباحية والمسائية
المركز النسائي يعلن عن بدء القبول للدورات الصباحية والمسائية

المركز النسائي بمركز التدريب وخدمة المجتمع بشرق الرياض يعلن عن بدء القبول للدورات الصباحية والمسائية للخريجات والطالبات. للتسجيل : https://cttc.ksu.edu.sa/ar/wr بروشور الدورات :


صرحاً عالمياً رائداً ومتميزاً للتنمية البشرية

مزيد

تقديم تدريب واستشارات مميزة في التنمية البشرية مما يسهم في تنمية مجتمع المعرفة.

مزيد

الوصول إلى بيئة تدريبية متميزة. تحقيق وضع مالي مستقر ومستدام. رفع كفاءة الأداء بما يعزز من الوضع التنافسي للمركز. تطوير البرامج التدريبية واستحداث برامج تدريبة ذات جودة عالمية.

مزيد

الفيديو التعريفي

كلمة المشرف

يعد التدريب في عالمنا المعاصر أداة التنمية, بل وسيلتها الرئيسية, لأنه إذا أحسن استثماره وتوظيفه, فإنه يحقق الكفاءة والكفاية في الأداء والإنتاج, وقد أكد ذلك نتائج العديد من الأبحاث التي أثبتت أن للتدريب دوراً أساسياً في نمو الثقافة والحضارة باعتباره أساس كل تطوير وتنمية للعنصر البشري ومن ثم تقدم المجتمع وبناؤه. فالتدريب هو أساس الإعداد للمهنة, لأن متطلباتها تتغير بتأثير عوامل عدة: كالانفجار المعرفي, والتقدم التقني في جميع مجالات الحياة, وكذلك سهولة تدفق المعلومات من مجتمع الى آخر ومن حضارة إلى أخرى, فصار التدريب هو الأساس الذي يحقق تنمية العاملين بصفة مستمرة, وبشكل يضمن القيام بمهامهم ومسؤولياتهم وواجباتهم بما يتناسب مع مستجدات العصر, تلك المهام التي لم تكن موجودة حين الإعداد قبل الخدمة, وهكذا صار التدريب يقدم معرفة جديدة, ويضيف معلومات متنوعة, بل ويكسب مهارات وقدرات متطورة, والأكثر من ذلك أنه يؤثر في اتجاهات الأفراد, ويعدل أفكارهم, ويغير سلوكهم, ويطور عاداتهم وأساليبهم لما هو عصري, الأمر الذي يؤدي في النهاية الى تكوين مجتمع قادر على النهوض والتطور والتقدم بجميع أشكاله.